لقاء مغربي إفريقي حول السياحة في ماي المقبل بفاس Reviewed by Momizat on . ينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة في ماي المقبل ، لقاء مغربيا إفريقيا حول السياحة ، وذلك بغرض إقامة علاقات اقتصادية مطبوعة بالاستدامة مع مختلف بلدان القارة الإ ينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة في ماي المقبل ، لقاء مغربيا إفريقيا حول السياحة ، وذلك بغرض إقامة علاقات اقتصادية مطبوعة بالاستدامة مع مختلف بلدان القارة الإ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » لقاء مغربي إفريقي حول السياحة في ماي المقبل بفاس

لقاء مغربي إفريقي حول السياحة في ماي المقبل بفاس

فاس سياحةينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة في ماي المقبل ، لقاء مغربيا إفريقيا حول السياحة ، وذلك بغرض إقامة علاقات اقتصادية مطبوعة بالاستدامة مع مختلف بلدان القارة الإفريقية.
وذكر بلاغ للمكتب ، أن هذه التظاهرة ، التي ستنظم بشراكة مع الجامعة الوطنية للسياحة ، سيشارك فيها رؤساء فدراليات وكالات الأسفار وفدراليات الفنادق ، ومجموعة من مهنيي هذا القطاع بالمغرب وبلدان أخرى .
وقال عبد الرفيع زويتن المدير العام للمكتب ، إن هذه التظاهرة تروم تسهيل اللقاءات بين الفاعلين في مجال السياحة ، وبلورة خارطة طريق لتعزيز التعاون في مجال السياحة بالمنطقة .
كما تشكل هذه التظاهرة – يضيف زويتن – فضاء لتبادل التجارب بين البلدان الإفريقية ، وذلك من أجل وتطوير عملية تدفق السياح بين المغرب ومختلف بلدان إفريقيا، خاصة في ميدان سياحة الأعمال ، والسياحة الطبية والثقافية ، بالنظر لكون بلدان غرب إفريقيا تمثل سوقا يزيد عن 250 مليون مستهلك.
وأضاف المدير العام للمكتب أن المغرب يتوفر على مؤهلات سياحية هامة من شأنها المساهمة في جلب السياح الأفارقة .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى