لقاء إقليمي بمراكش حول “المراقبة الوبائية في القرن الواحد والعشرين” Reviewed by Momizat on . التأم مساء يوم الأربعاء بمراكش، خبراء دوليون وأطباء مختصون في علم الأوبئة ومسؤولو منظمات غير حكومية دولية عاملة في الميدان الصحي لمناقشة موضوع يتعلق ب"المراقبة التأم مساء يوم الأربعاء بمراكش، خبراء دوليون وأطباء مختصون في علم الأوبئة ومسؤولو منظمات غير حكومية دولية عاملة في الميدان الصحي لمناقشة موضوع يتعلق ب"المراقبة Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » مجتمع » لقاء إقليمي بمراكش حول “المراقبة الوبائية في القرن الواحد والعشرين”

لقاء إقليمي بمراكش حول “المراقبة الوبائية في القرن الواحد والعشرين”

وباءالتأم مساء يوم الأربعاء بمراكش، خبراء دوليون وأطباء مختصون في علم الأوبئة ومسؤولو منظمات غير حكومية دولية عاملة في الميدان الصحي لمناقشة موضوع يتعلق ب”المراقبة الوبائية في القرن الواحد والعشرين”.

ويعرف هذا اللقاء، المنظم من قبل وزارة الصحة بتعاون مع شبكة حوض المتوسط الشرقية للصحة العمومية ، على مدى أربعة أيام،، مشاركة حوالي 200 شخصية ينحدرون من عدة بلدان عربية وإفريقيا وآسيا بالإضافة إلى خبراء من الولايات المتحدة الأمريكية ومنظمات غير حكومية دولية.

وتنشط شبكة حوض المتوسط الشرقية للصحة العمومية في مجال التكوين في الصحة العمومية وعلم الأوبئة وتعزيز قدرات المراقبة ومتابعة التحريات والأبحاث الوبائية واستخدام المعطيات من أجل اتخاذ القرار.

ويهدف هذا اللقاء العلمي إلى إتاحة الفرصة للمشاركين لاغناء رصيدهم المعرفي والمهني والاستفادة من تجارب الخبراء الدوليين في القضايا المهمة المرتبطة بالصحة العمومية .

ويتناول هذا اللقاء الدولي عددا من المواضيع ذات الصلة بالتسممات الكيميائية والأمراض المنقولة والصحة البيئية وداخل العمل وصحة الأم والطفل والصحة الإنجابية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى