لجنة “الفيفا” للطوارئ تقرر “عدم الاعتراف بالانتخابات التي أجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم” Reviewed by Momizat on . قررت لجنة (الفيفا) للطوارئ، أمس الجمعة، عدم الاعتراف بالانتخابات التي أجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في العاشر من نونبر الجاري حسب ما ذكره الموقع ال قررت لجنة (الفيفا) للطوارئ، أمس الجمعة، عدم الاعتراف بالانتخابات التي أجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في العاشر من نونبر الجاري حسب ما ذكره الموقع ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » لجنة “الفيفا” للطوارئ تقرر “عدم الاعتراف بالانتخابات التي أجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”

لجنة “الفيفا” للطوارئ تقرر “عدم الاعتراف بالانتخابات التي أجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”

Chouhaقررت لجنة (الفيفا) للطوارئ، أمس الجمعة، عدم الاعتراف بالانتخابات التي أجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في العاشر من نونبر الجاري حسب ما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقد اتخذ هذا القرار في ضوء عدم التزام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بواجبها المتمثل في الامتثال لتوجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم (المادة 13، الفقرة 1 أ) من النظام الأساسي ل “الفيفا”.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أنه طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعتماد نظام أساسي يتماشى مع اللوائح المعيارية لÜ “الفيفا” قبل تنظيم انتخابات جديدة في النصف الأول من عام 2014 ، على أن تتولى في غضون ذلك، اللجنة التنفيذية المنتهية ولايتها، مسؤولية تسيير الجامعة.

وأضاف المصدر ذاته أن قرار لجنة “الفيفا” للطوارئ لن يكون له أي تأثير على تنظيم نهائيات كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام في المغرب في الفترة من 11 إلى 21 دجنبر المقبل.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى