كأس العالم للأندية (المغرب 2013) Reviewed by Momizat on . .شمس الرجاء البيضاوي تشرق ليلا بأكادير قدم فريق الرجاء البيضاوي اليوم بمدينة أكادير واحدة من أجمل لقاءاته، و ذلك برسم منافسات كأس العالم للأندية التي تقام بالمغ .شمس الرجاء البيضاوي تشرق ليلا بأكادير قدم فريق الرجاء البيضاوي اليوم بمدينة أكادير واحدة من أجمل لقاءاته، و ذلك برسم منافسات كأس العالم للأندية التي تقام بالمغ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » كأس العالم للأندية (المغرب 2013)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013)

.شمس الرجاء البيضاوي تشرق ليلا بأكادير

قدم فريق الرجاء البيضاوي اليوم بمدينة أكادير واحدة من أجمل لقاءاته، و ذلك برسم منافسات كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب .

ششمس الدين

و بفوزه الثاني الذي جاء على حساب فريق مونتيري المكسيكي ب 2 -1 ، يتمكن أبناء المدرب بنزرتي من تحقيق هدف الالتحاق بالمربع الذهبيـ، و ليكون الفريق الأخضر أحد أضلاع مرحلة نصف النهاية .

و قد كان فريق الرجاء البيضاوي السباق إلى التسجيل، عبر هجوم منظم تمكن عبره اللاعب شمس الدين الشطايبي من هز شباك الخصم في الدقيقة 24 ، قبل أن يعادل الفريق المكسيكي الكفة  في الدقيقة 53 عن طريق اللعب باسنتا ،و ينتهي وقت المباراة الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي .

و لم يعجز فريق الرجاء البيضاوي من إعلان التقدم من جديد في دقائق الشوط الإضافي الأول عن طريق لاعبه الإيفواري جيهي في الدقيقة 95 ليعلن حضوره باستحقاق إلى المربع الذهبي حيث سيواجه فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بوم الأربعاء القادم .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى