قمة الإيليزي حول السلم والتنمية في إفريقيا Reviewed by Momizat on . السيد ابن كيران يؤكد أن المغرب سيقدم مساهمة هامة خلال مناقشة القضايا المطروحة أكد رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران يوم الجمعة بباريس، أن المغرب المشهود له السيد ابن كيران يؤكد أن المغرب سيقدم مساهمة هامة خلال مناقشة القضايا المطروحة أكد رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران يوم الجمعة بباريس، أن المغرب المشهود له Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » قمة الإيليزي حول السلم والتنمية في إفريقيا

قمة الإيليزي حول السلم والتنمية في إفريقيا

السيد ابن كيران يؤكد أن المغرب سيقدم مساهمة هامة خلال مناقشة القضايا المطروحة

بن كيرانأكد رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران يوم الجمعة بباريس، أن المغرب المشهود له كفاعل أساسي في القارة الإفريقية سيقدم مساهمة هامة خلال مناقشة القضايا المطروحة على جدول أعمال قمة الإيليزي حول السلم والتنمية في إفريقيا.

وأضاف السيد ابن كيران الذي يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في أشغال هذه القمة في تصريح لوسائل الإعلام المغربية أن المغرب ساهم وسيواصل تقديم مساهماته في معالجة مختلف القضايا المطروحة على الساحة الإفريقية بالخصوص تلك التي يشملها جدول أعمال القمة المنعقدة يومي 6 و7 دجنبر الجاري.

وقال رئيس الحكومة إنه يتشرف بأن يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذه القمة التي اكتست مع مرور الزمن أهمية بالغة ضمن الأجندة العالمية لمناقشة القضايا ذات العلاقة بالتنمية البشرية والاقتصادية والاستقرار السياسي وأمن القارة الإفريقية.

كما أكد على الأهمية التي توليها فرنسا لإفريقيا، مذكرا في هذا الإطار بالعلاقات التاريخية والروابط السياسية والاقتصادية التي تجمع الطرفين.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى