في أكبر عملية كوكايين من نوعها بالحدود المغربية Reviewed by Momizat on . أمن مطار الدار البيضاء يحبط محاولة تهريب 75 كلغ من الكوكايين تمكنت مصالح الشرطة للمنطقة الأمنية لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، الليلة الماضية، في أكبر أمن مطار الدار البيضاء يحبط محاولة تهريب 75 كلغ من الكوكايين تمكنت مصالح الشرطة للمنطقة الأمنية لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، الليلة الماضية، في أكبر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » في أكبر عملية كوكايين من نوعها بالحدود المغربية

في أكبر عملية كوكايين من نوعها بالحدود المغربية

أمن مطار الدار البيضاء يحبط محاولة تهريب 75 كلغ من الكوكايين

تمكنت مصالح الشرطة للمنطقة الأمنية لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، الليلة الماضية، في أكبر عملية من نوعها، من إحباط محاولة تهريب 75 كلغ من مادة الكوكايين كانت بحوزة مواطنين أفارقة قادمين من إحدى دول أمريكا الجنوبية.

75 كلغ من الكوكايين
وأكد عميد الشرطة الممتاز عبد الهادي السيبة رئيس مصلحة الشرطة القضائية بالمطار، في تصريح صحفي، أن هذه الكمية المحجوزة لدى أشخاص منحدرين من غرب القارة السمراء تعد أكبر عملية تم تسجيلها في الآونة الأخيرة في ما يتعلق بالمخدرات القوية المضبوطة بمختلف النقط الحدودية للمملكة المغربية.
وأوضح أن تمكن عناصر الأمن بمختلف مكوناتها من حجز هذه الكمية من السموم البيضاء وإيقاف اثنين من المتورطين فيها يعد ثمرة عمل استباقي ينبني على سلسلة من التحريات الأولية التي أسفرت عنها الاجراءات المسطرية للأشخاص الموقوفين في عمليات التهريب السابقة.
وتم العثور على هذه الكمية من الكوكايين مخبأة بإحكام داخل مجموعة من اللوحات الفنية للديكور والقطع الكهربائية لأجزاء السيارات وبالحقائب اليدوية للنساء وتحت أغشية كراسي الأثاث المنزلية وكذا داخل حقائب معدة للحواسيب. كما عمد الجناة إلى استعمال بعض التوابل حتى لا تنبعث رائحة المخدرات.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى