فريق المغرب الفاسي ينفصل بالتراضي مع المدرب السويسري شارل روسلي Reviewed by Momizat on . علم يوم أمس الثلاثاء لدى نادي المغرب الرياضي الفاسي أن المكتب المسير انفصل بالتراضي مع مدرب فريق كرة القدم السويسري شارل روسلي وذلك بسبب النتائج السلبية التي حص علم يوم أمس الثلاثاء لدى نادي المغرب الرياضي الفاسي أن المكتب المسير انفصل بالتراضي مع مدرب فريق كرة القدم السويسري شارل روسلي وذلك بسبب النتائج السلبية التي حص Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » فريق المغرب الفاسي ينفصل بالتراضي مع المدرب السويسري شارل روسلي

فريق المغرب الفاسي ينفصل بالتراضي مع المدرب السويسري شارل روسلي

المدرب السويسري شارل روسليعلم يوم أمس الثلاثاء لدى نادي المغرب الرياضي الفاسي أن المكتب المسير انفصل بالتراضي مع مدرب فريق كرة القدم السويسري شارل روسلي وذلك بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال مباريات البطولة الوطنية الاحترافية .
وأوضح بلاغ للنادي أنه وبعد تحليل مشترك للوضعية الحالية للفريق اتفق الطرفان على فسخ التعاقد بالتراضي .
وأوضح نفس المصدر أنه تقرر تكليف الثنائي محمد جبران وشكيب جبار للإشراف على تداريب الفريق خلال المباريات المقبلة في انتظار التعاقد مع مدرب جديد للنادي .
و كان المدرب السويسري شارل روسلي قد تولى تدريب الفريق الأول لمدينة فاس خلال موسم 2011 ، قبل أن يغادره ليعود من جديد خلال شهر نونبر الماضي للإشراف على الإدارة التقنية للنادي بعد مغادرة المدرب طارق السكيتيوي .
ويحتل فريق المغرب الفاسي المركز 14 ضمن أندية البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 14 نقطة وذلك بعد التعادل السلبي مع غريمه التقليدي فريق الوداد الرياضي الفاسي الذي يحتل الرتبة الأخيرة ب 10 نقط .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى