فريق أكاديمية محمد السادس يشارك في الدورة الثانية للدوري الدولي لمنطقة أبيدجان Reviewed by Momizat on . يشارك فريق أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في الدورة الثانية للدوري الدولي لمنطقة أبيدجان لأقل من 18 سنة، التي ستنطلق منافساتها بعد غد الإثنين وتستمر إلى غاية 7 يشارك فريق أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في الدورة الثانية للدوري الدولي لمنطقة أبيدجان لأقل من 18 سنة، التي ستنطلق منافساتها بعد غد الإثنين وتستمر إلى غاية 7 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » فريق أكاديمية محمد السادس يشارك في الدورة الثانية للدوري الدولي لمنطقة أبيدجان

فريق أكاديمية محمد السادس يشارك في الدورة الثانية للدوري الدولي لمنطقة أبيدجان

فريق أكاديمييشارك فريق أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في الدورة الثانية للدوري الدولي لمنطقة أبيدجان لأقل من 18 سنة، التي ستنطلق منافساتها بعد غد الإثنين وتستمر إلى غاية 7 دجنبر القادم.

وسيلتقي فريق أكاديمية محمد السادس ، الذي شارك في الدورة الماضية 2012، في المباراة الافتتاحية المقررة بملعب فيليكس هوفويت بوانيي ، مع فريق أسيك ميموزة الإيفواري .

وتعرف هذه الدورة مشاركة ثمانية أندية ومراكز التكوين ، تم توزيعها على مجموعتين ، تضم الأولى أكاديمية محمد السادس (المغرب) وأسيك ميموزة ( كوت ديفوار) و فريق أبابا غولدن ستار (نيجيريا) وكادا سكول أنتير ناسينال ( بوركينافاسو) ، فيما تتشكل المجموعة الثانية من إف سي برشلونة (إسبانيا) وأكاديمية فينورد لكرة القدم (غانا) وفريق 360 (بنين) وفولكان جينيور (كوت ديفوار).

وستقام المباراة الإفتتاحية واللقاء النهائي على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ، فيما ستجرى باقي لقاءات الدوري بملعب روبير شامبرو بأبيدجان .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى