فتاة مصرية تذبح والدتها Reviewed by Momizat on . تضع حدا لوالدتها في عيد الأم قامت فتاة مصرية بذبح والدتها في عيد الأم ، لمساعدتها في التخلص  من حياتها المملة، وعثرت الشرطة على  جثة الأ م في منزلها غارقة في دم تضع حدا لوالدتها في عيد الأم قامت فتاة مصرية بذبح والدتها في عيد الأم ، لمساعدتها في التخلص  من حياتها المملة، وعثرت الشرطة على  جثة الأ م في منزلها غارقة في دم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » فتاة مصرية تذبح والدتها

فتاة مصرية تذبح والدتها

تضع حدا لوالدتها في عيد الأم
فتاة مصرية بذبح والدتهاقامت فتاة مصرية بذبح والدتها في عيد الأم ، لمساعدتها في التخلص  من حياتها المملة، وعثرت الشرطة على  جثة الأ م في منزلها غارقة في دمائها وملقى بجوارها سكين مطبخ ملطخة بالدماء.
وذكرت صحيفة ” المصري اليوم” ان الفتاة  مريضة نفسياً، وان الأم طلبت منها اكثر من مرة ذبحها  لإنهاء حياتها، بسبب شعورها بالملل والضجر ، خاصة أنها منذ 10 سنوات لم تخرج من حجرتها . فاختارت المتهمة عيد الأم لارتكابها الواقعة.
 وبعد ضبط المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بارتكابها الواقعة، وقالت إنها ارتكبت الجريمة بناء على طلب والدتها، ثم أعدت كوباً من الشاي وأخذت تتابع مسلسلاً تركياً.
وأكدت تحريات الشرطة أن المتهمة تعاني مرضاً نفسياً وعقلياً وتتعاطى أدوية تؤثر على الصحة النفسية، كما تبيّن أيضاً أن الأم هي الاخرى أيضاً تعاني مرضاً نفسياً .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى