عرش جميلات العالم تحت حراسة مشددة من إسلاميين متشددين Reviewed by Momizat on . اختيرت ملكة جمال الفيليبين ميجان يونج ملكة جمال العالم لعام 2013 في حفل نظم بمدينة بالي في أندونيسيا. وحلت الفرنسية مارين لورفلين في المركز الثاني بينما عادت ال اختيرت ملكة جمال الفيليبين ميجان يونج ملكة جمال العالم لعام 2013 في حفل نظم بمدينة بالي في أندونيسيا. وحلت الفرنسية مارين لورفلين في المركز الثاني بينما عادت ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » عرش جميلات العالم تحت حراسة مشددة من إسلاميين متشددين

عرش جميلات العالم تحت حراسة مشددة من إسلاميين متشددين

ملكة الجمالاختيرت ملكة جمال الفيليبين ميجان يونج ملكة جمال العالم لعام 2013 في حفل نظم بمدينة بالي في أندونيسيا. وحلت الفرنسية مارين لورفلين في المركز الثاني بينما عادت المرتبة الثالثة للغانية كارانزار نا اوكايلي شوتر. وأجريت المسابقة تحت حراسة مشددة بعد احتجاجات من قبل إسلاميين متشددين ضد تنظيمها.

توجت ملكة جمال الفلبين ميجان يونج ملكة جمال العالم لعام 2013 اليوم السبت في حفل خضع لحراسة مشددة في بالي باندونيسيا بعد مسابقة شهدت احتجاجات من جانب متشددين مسلمين ومخاوف من إقدام جماعات متشددة على تخريب الحفل.

ووضعت الصينية ونشيا يوي ملكة جمال العالم للعام الماضي التاج على رأس ميجان يونج التي تبلغ من العمر 23 عاما وتدرس الافلام الرقمية والتي تعهدت بأن “تكون افضل ملكة جمال على الاطلاق”.

وتظاهر آلاف من اعضاء جبهة المدافعين عن الاسلام المتشددة خلال الشهر الماضي احتجاجا على اقامة المسابقة في اندونيسيا اكبر بلد اسلامي سكانا ووصفوها بانها “اباحية”.

واجبرت الاحتجاجات الجهة المنظمة على نقل المسابقة من مكانها خارج جاكرتا الى نوسا دوا في منتجع بالي بجنوب البلاد الذي يدين معظم سكانه بالهندوسية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى