صدق أو لا تصدق … القبض على بريطاني “مدمن بنزين” Reviewed by Momizat on . ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل مدمن على تناول البنزين، بعد أن اخترق ليلة رأس السنة قرار منع اقترابه من محطات الوقود، وعمد إلى شرب كمية من البنزين من إحدى ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل مدمن على تناول البنزين، بعد أن اخترق ليلة رأس السنة قرار منع اقترابه من محطات الوقود، وعمد إلى شرب كمية من البنزين من إحدى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » صدق أو لا تصدق … القبض على بريطاني “مدمن بنزين”

صدق أو لا تصدق … القبض على بريطاني “مدمن بنزين”

بنزينألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل مدمن على تناول البنزين، بعد أن اخترق ليلة رأس السنة قرار منع اقترابه من محطات الوقود، وعمد إلى شرب كمية من البنزين من إحدى المحطات القريبة من منزله.

وذكر تقرير الشرطة أن برايان تايلور (45 عاماً) انتهك خلال فترة الأعياد أكثر من مرتين للحظر المفروض عليه بقرار من المحكمة، والذي يمنعه من الاقتراب من محطات الوقود بسبب إدمانه الغريب على شرب البنزين والمواد البترولية.
وبدأت العادة الغريبة عند تايلور في 2005، عندما اكتشف حبه للبنزين وشعوره بالنشوة العارمة حال شمه أو تناوله كمية منه. ومنذ ذلك الحين ألقي القبض عليه عدة مرات وهو يسرق مشروبه المفضل من محطات البنزين المختلفة في عدة مدن بريطانية.
ورغم أنه حضر العديد من جلسات العلاج النفسي والبدني، إلا أن تايلور لم يتوقف عن شغفه لشرب البنزين، ما دعى المحكمة إلى إصدار حكم بسجنه 16 أسبوعاً مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية نحو 200 دولار وحذره القاضي من العودة لفعلته.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى