شبكة ” إيناكتيس ” تنظم حدثها الإجتماعي و الثقافي بالقنيطرة Reviewed by Momizat on . . نحو إبراز و دعم المواهب و الطاقات الفنية و الثقافية تعتبر (إيناكتيس ) أكبر شبكة دولية من الطلاب و القادة الملتزمين بخدمة المجتمع من خلال توظيف طاقات وحماس الط . نحو إبراز و دعم المواهب و الطاقات الفنية و الثقافية تعتبر (إيناكتيس ) أكبر شبكة دولية من الطلاب و القادة الملتزمين بخدمة المجتمع من خلال توظيف طاقات وحماس الط Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » شبكة ” إيناكتيس ” تنظم حدثها الإجتماعي و الثقافي بالقنيطرة

شبكة ” إيناكتيس ” تنظم حدثها الإجتماعي و الثقافي بالقنيطرة

. نحو إبراز و دعم المواهب و الطاقات الفنية و الثقافية

تعتبر (إيناكتيس ) أكبر شبكة دولية من الطلاب و القادة الملتزمين بخدمة المجتمع من خلال توظيف طاقات وحماس الطلبة و استخدام معارف التعليم العالي ، والخبرة في عالم الأعمال.

حدث بالقنيطرة

و قد تأسس فرع الشبكة في المغرب منذ حوالي عشر سنوات لتضم (2000) طالب يمثلون اكثر من (60) مؤسسة من بينها المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة والتي مضى على انضمامها (3) سنوات و التي يتشرف اعضاء فريق عملها بإعلان تنظيم النسخة الثانية من مسابقة المواهب KENITRA HIGH SCOOL’S GOT TALENT.

هذا الحدث الاجتماعي و الثقافي مفتوح لعامة الجمهور و يتيح لطلبة المؤسسات التعليمية الفرصة إبراز مواهبهم وطاقاتهم الفنية و الثقافية

وسيتم تنظيم المسابقة عبر 3 مراحل و ذلك على النحو كالتالي :

–           اولا / اختيار المتبارين : ستخصص ” Enactus Ensa Kenitraلجان تسجيل في عدة مؤسسات بالقنيطرة قصد اعطاء فرص اكبر للمشاركة.

–          ثانيا / مباراة الاداء : ستتم بثانوية عبد المالك السعدي بتاريخ 8/03/2014 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال و بحضور لجنة من العارفين بالميدان، و بعدها بيومين سيتم الاعلان عن النتائج في الصفحة الرسمية للحدث على الفيسبوك عبر الرابط التالي : https://www.facebook.com/KHSGT2?fref=ts  .

–          ثالثا: تنظيم الحفل النهائي بقاعة البلدية بحضور ضيوف الشرف حيث سيتم تتويج الموهبتين الفائزتين و ستحظيان بالاستقبال على موجات راديو (  chaine inter) ببرنامج  لهشام لزرق، فضلا عن تقديم قمصان و شهادة  تقديرية من طرف لجنة التحكيم .

و بهذه المناسبة يعدكم فريق العمل بتنظيم حفل يرقى لتطلعاتكم و يعود ريعه للأعمال و المشاريع الاجتماعية الهادفة للتنمية الاجتماعية الاقتصادية و البيئية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى