زواج مرتقب بين وجدة و ألميريا الإسبانية Reviewed by Momizat on . بحث رئيس الجماعة الحضرية لوجدة السيد عمر حجيرة، مؤخرا بوجدة، مع وفد إسباني عن بلدية ألميريا موضوع تأسيس علاقة شراكة وتعاون بين مدينتي وجدة وألميريا. وأوضح بلاغ بحث رئيس الجماعة الحضرية لوجدة السيد عمر حجيرة، مؤخرا بوجدة، مع وفد إسباني عن بلدية ألميريا موضوع تأسيس علاقة شراكة وتعاون بين مدينتي وجدة وألميريا. وأوضح بلاغ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » مجتمع » زواج مرتقب بين وجدة و ألميريا الإسبانية

زواج مرتقب بين وجدة و ألميريا الإسبانية

وجدة و ألميريابحث رئيس الجماعة الحضرية لوجدة السيد عمر حجيرة، مؤخرا بوجدة، مع وفد إسباني عن بلدية ألميريا موضوع تأسيس علاقة شراكة وتعاون بين مدينتي وجدة وألميريا.

وأوضح بلاغ للجماعة الحضرية أن الطرفين بحثا عدة نقاط هامة تتعلق بتعزيز العلاقات بين البلدين، وتأسيس علاقة شراكة وتعاون بين مدينتي وجدة وألميريا الاسبانية، في إطار التعاون اللامركزي، إضافة إلى مناقشة إمكانية تبادل التجارب بين المدينتين في مجال التراث الثقافي والسياحي والتنمية المجالية فضلا عن إعادة الاعتبار للمدينة القديمة لوجدة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه سيتم وضع آلية للعمل ممثلة في الجماعة الحضرية لوجدة ومندوبية السياحة وبلدية ألميريا، بهدف إحداث مركز يهتم بالتراث الثقافي والسياحي برواق الفنون. كما سيتم خلق فضاء للألعاب خاص بالأطفال بحديقة للامريم ووضع تصميم تبياني لجميع المغروسات داخل الحديقة مع التعريف بنوع النباتات ومصدر نشأتها.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى