رئيس برلمان إقليم كانتابريا الإسباني ينوه بتقدم المغرب Reviewed by Momizat on . قال رئيس برلمان إقليم كانتابريا (شمال غرب إسبانيا)، خوسيه أنطونيو كاخيكاس، يوم أمس الخميس بسانتاندر، إن المغرب حقق "تقدما كبيرا" على طريق تعزيز استقراره ونموه ف قال رئيس برلمان إقليم كانتابريا (شمال غرب إسبانيا)، خوسيه أنطونيو كاخيكاس، يوم أمس الخميس بسانتاندر، إن المغرب حقق "تقدما كبيرا" على طريق تعزيز استقراره ونموه ف Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » رئيس برلمان إقليم كانتابريا الإسباني ينوه بتقدم المغرب

رئيس برلمان إقليم كانتابريا الإسباني ينوه بتقدم المغرب

المغربقال رئيس برلمان إقليم كانتابريا (شمال غرب إسبانيا)، خوسيه أنطونيو كاخيكاس، يوم أمس الخميس بسانتاندر، إن المغرب حقق “تقدما كبيرا” على طريق تعزيز استقراره ونموه في كافة المجالات.
وأوضح المسؤول الإسباني، الذي ينتمي للحزب الشعبي والذي كان يتحدث خلال اجتماع مع وفد الحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بقيادة الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر، إن إسبانيا تتابع عن كثب مسلسل الإصلاحات والتنمية الذي باشره المغرب في السنوات الأخيرة.
وأضاف إن التقدم، الذي أحرزه المغرب في منطقة تشهد تشنجات، واضح ويتعين تشجيعه، مشيرا إلى أن استقرار وتنمية المملكة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لإسبانيا والاتحاد الأوروبي.
وأشاد، في هذا الصدد، بعلاقات التعاون الممتازة بين الرباط ومدريد في مختلف المجالات، مبرزا أن روابط الشراكة هذه ساعدت على رفع مستوى المبادلات التجارية وتنويع مجالات التعاون بين البلدين.
وانتهز رئيس برلمان إقليم كانتابريا، هذه المناسبة، للدعوة إلى حضور أكبر لمقاولات بلاده في السوق المغربية التي توفر فرصا استثمارية ضخمة.
ومن جهته، استعرض السيد لشكر والوفد المرافق له، خلال هذا الاجتماع، الإصلاحات السياسية والمؤسساتية التي باشرها المغرب، مشيرا إلى أن المسلسل الديمقراطي الذي أقيم بالمملكة لا رجعة فيه.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى