رئيس الحكومة التونسي يحل بالمغرب في زيارة رسمية Reviewed by Momizat on . حل رئيس الحكومة التونسي، السيد مهدي جمعة، مساء يوم الأربعاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في زيارة رسمية للمغرب تستغرق يومين. وبالمناسبة، أكد رئيس ال حل رئيس الحكومة التونسي، السيد مهدي جمعة، مساء يوم الأربعاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في زيارة رسمية للمغرب تستغرق يومين. وبالمناسبة، أكد رئيس ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » رئيس الحكومة التونسي يحل بالمغرب في زيارة رسمية

رئيس الحكومة التونسي يحل بالمغرب في زيارة رسمية

2014-02-13-12-39-49حل رئيس الحكومة التونسي، السيد مهدي جمعة، مساء يوم الأربعاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في زيارة رسمية للمغرب تستغرق يومين.
وبالمناسبة، أكد رئيس الحكومة التونسي، في تصريح للصحافة، أن زيارته للمغرب ترمي إلى العمل على توطيد العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات السياسية منها والاقتصادية والاجتماعية.
كما عبر السيد مهدي جمعة، الذي كان في استقباله رئيس الحكومة السيد عبد الاله بن اكيران، عن سعادته لوجوده في المملكة وبين المغاربة الذين يحظون بحب التونسيين.
وكان مهدي جمعة مرفوقا بوزير الخارجية، السيد منجي حامدي، والمستشار الدبلوماسي، السيد حاتم عطا الله.
ومن جهته، أكد رئيس الحكومة، السيد عبد الاله ابن كيران، في تصريح مماثل، أن زيارة السيد جمعة، المعين حديثا عقب التصويت على الدستور التونسي الجديد، تندرج في إطار العلاقات الأخوية بين البلدين، وفي السعي إلى بعث روح جديدة في كيان المغرب العربي.
وكان في استقبال ضيف المغرب لدى وصوله إلى المطار، على الخصوص، وزير الدولة، السيد عبد الله بها، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون، السيد صلاح الدين مزوار.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى