دراسة التعديلات التي أدخلت على القانون الأساسي الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم Reviewed by Momizat on . انعقد عشية يوم أمس الثلاثاء بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الكرة، اجتماع لدراسة التعديلات التي أدخلت على القانون الأساسي الجديد للجامعة المراجع وفق تو انعقد عشية يوم أمس الثلاثاء بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الكرة، اجتماع لدراسة التعديلات التي أدخلت على القانون الأساسي الجديد للجامعة المراجع وفق تو Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » دراسة التعديلات التي أدخلت على القانون الأساسي الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

دراسة التعديلات التي أدخلت على القانون الأساسي الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

جامعةانعقد عشية يوم أمس الثلاثاء بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الكرة، اجتماع لدراسة التعديلات التي أدخلت على القانون الأساسي الجديد للجامعة المراجع وفق توصيات و قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وذكر السيد عبد الله غلام الرئيس المفوض لتسيير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال هذا الاجتماع، بجميع جوانب التعديلات التي تم إدخالها على القانون الأساسي بعد أن تم تعديله و ملاءمته مع قوانين فيفا.
وعبر المشاركون في الاجتماع، الذي حضره ممثلو (العصب والأندية واللاعبين والمدربين وأعضاء المكتب الجامعي)، عن دعمهم الكلي للتعديلات التي أجريت على القانون الاساسي الجديد للجامعة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى