دخول الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطارات الوطنية على السوائل والغازات المضغوطة والهلاميات Reviewed by Momizat on . أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك أنه ابتداء من يوم الجمعة 15 نونبر دخلت الإجراءات الأمنية بالمطارات المتعلقة بالسوائل والغازات المضغوطة والهلاميات المنقولة أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك أنه ابتداء من يوم الجمعة 15 نونبر دخلت الإجراءات الأمنية بالمطارات المتعلقة بالسوائل والغازات المضغوطة والهلاميات المنقولة Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » دخول الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطارات الوطنية على السوائل والغازات المضغوطة والهلاميات

دخول الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطارات الوطنية على السوائل والغازات المضغوطة والهلاميات

2766472-3915703أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك أنه ابتداء من يوم الجمعة 15 نونبر دخلت الإجراءات الأمنية بالمطارات المتعلقة بالسوائل والغازات المضغوطة والهلاميات المنقولة ضمن الامتعة المصاحبة للمسافرين داخل مقصورة الطائرة، حيز التنفيذ وذلك انطلاقا من جميع مطارات المملكة.

وأضاف البلاغ أن هذه الإجراءات المعتمدة من طرف السلطات المختصة تندرج في إطار منظومة أمن وسلامة الطيران المدني وحمايته من كل أفعال التدخل غير المشروع.
وفي هذا الصدد باشرت جميع الأجهزة والمصالح المعنية بأمن الطيران المدني بالمطارات بإعداد وتهيئ الوسائل الضرورية قصد تطبيق هذه الإجراءات والتدابير الصادرة عن السلطة المختصة في الطيران المدني.
وفي نفس السياق تم إخبار شركات الطيران المستغلة لمطارات المملكة، بهذه الإجراءات الجديدة مع حثها على إبلاغ وتنبيه زبنائها بضرورة احترام وتنفيذ هذه الإجراءات.
ومن جهته اتخذ المكتب الوطني للمطارات عدة تدابير ترمي الى توعية وتحسيس المسافرين بإلزامية احترام كل حيثيات وتفاصيل هذه الإجراءات وذلك عبر نشر إعلانات وملصقات بشبابيك تسجيل المسافرين في المطارات.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى