خمسة قتلى ونحو 80 جريحا في تفجيرين بالضاحية الجنوبية لبيروت Reviewed by Momizat on . قال وزير الصحة اللبناني وائل أبو فاعور إن عدد ضحايا التفجيرين المزدوجين اللذين استهدفا، اليوم الأربعاء، منطقة بير حسن بالضاحية الجنوبية لبيروت، ارتفع الى خمسة ق قال وزير الصحة اللبناني وائل أبو فاعور إن عدد ضحايا التفجيرين المزدوجين اللذين استهدفا، اليوم الأربعاء، منطقة بير حسن بالضاحية الجنوبية لبيروت، ارتفع الى خمسة ق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » خمسة قتلى ونحو 80 جريحا في تفجيرين بالضاحية الجنوبية لبيروت

خمسة قتلى ونحو 80 جريحا في تفجيرين بالضاحية الجنوبية لبيروت

المخابرات الاسرائيلية والسعودية وراء تفجيري الضاحيةقال وزير الصحة اللبناني وائل أبو فاعور إن عدد ضحايا التفجيرين المزدوجين اللذين استهدفا، اليوم الأربعاء، منطقة بير حسن بالضاحية الجنوبية لبيروت، ارتفع الى خمسة قتلى ونحو 80 جريحا.
وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن الانفجارين الإرهابيين، اللذين وقعا بالقرب من السفارة الكويتية والمستشارية الثقافية الإيرانية، نفذا بسيارتين مفخختين، موضحة أن الأول وقع أمام محل للحلويات والثاني قبالة ثكنة عسكرية.
وأكد بيان للسفارة الايرانية في بيروت عدم وجود إصابات خطيرة بين الدبلوماسيين والعاملين في مستشاريتها الثقافية.
وقد تبنت كتائب عبد الله عزام التفجيرين، إذ أكدت عبر حسابها على التويتر أن سرايا الحسين بن علي هي التي نفذت العملية التي أطلقت عليها اسم غزوة المستشارية الإيرانية في بيروت.
وكانت الضاحية الجنوبية لبيروت قد شهدت متم السنة الماضية ومطلع هذه السنة عددا من التفجيرات ، منها التفجير المزدوج الذي استهدف السفارة الإيرانية في نونبر الماضي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى