حجز أزيد من ثلاث كيلوغرامات من الكوكايين بمطار محمد الخامس الدولي Reviewed by Momizat on . أحبطت عناصر الأمن التابعة لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، عملية إدخال 3200 غرام من مادة الكوكايين، كانت بحوزة مواطن إفريقي قادم من إح أحبطت عناصر الأمن التابعة لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، عملية إدخال 3200 غرام من مادة الكوكايين، كانت بحوزة مواطن إفريقي قادم من إح Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » حجز أزيد من ثلاث كيلوغرامات من الكوكايين بمطار محمد الخامس الدولي

حجز أزيد من ثلاث كيلوغرامات من الكوكايين بمطار محمد الخامس الدولي

2014-03-12-18-56-25أحبطت عناصر الأمن التابعة لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، عملية إدخال 3200 غرام من مادة الكوكايين، كانت بحوزة مواطن إفريقي قادم من إحدى دول أمريكا اللاتينية.
و قال عميد الشرطة الممتاز عبد الهادي السيبة، رئيس مصلحة الشرطة القضائية بالمطار، في تصريح صحفي، إن هذه الكمية المحجوزة ضبطت بداخل ألياف بلاستيكية معبأة بإحكام في قلب حقيبة للسفر.
وأضاف أن عملية إيقاف المشتبه به، المزداد في 1982، تمت بفضل يقظة وتظافر جهود مختلف الأجهزة الأمنية لهذه المنطقة الحدودية، والتي بادرت، عقب وصول الطائرة، إلى تعقب حركات المعني بالأمر والمنحدر من إحدى الدول الإفريقية غرب الصحراء، حيث أخضعته للتفتيش للكشف عما يخفيه من محظورات.
وذكر بأنه تم، في أقل من أسبوع، حجز نحو سبع كيلوغرامات ونصف من الكوكايين، ضبط ما يربو عن أربع كيلوغرامات منها في عمليتين مماثلتين.
ولتعميق البحث في ظروف وملابسات هذه النازلات، تمت إحالة الأضناء على أنظار فرقة مكافحة المخدرات الولائية، تحت إشراف نيابة المحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى