جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013 Reviewed by Momizat on . ثلاثة دراجين مغاربة ضمن لائحة المرشحين لنيل اللقب  اختير الدراجون المغاربة، عادل جلول والسعيد أبلواش وسفيان هدي، ضمن لائحة المرشحين لنيل جائزة أفضل دراج إفريقي ثلاثة دراجين مغاربة ضمن لائحة المرشحين لنيل اللقب  اختير الدراجون المغاربة، عادل جلول والسعيد أبلواش وسفيان هدي، ضمن لائحة المرشحين لنيل جائزة أفضل دراج إفريقي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013

جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013

ثلاثة دراجين مغاربة ضمن لائحة المرشحين لنيل اللقب

جلول عادل

 اختير الدراجون المغاربة، عادل جلول والسعيد أبلواش وسفيان هدي، ضمن لائحة المرشحين لنيل جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013، التي تنظمها اللجنة المنظمة لطواف الغابون “تروبيكال أميسا بونغو”.

وتتضمن اللائحة، بالإضافة إلى الثلاثي المغربي عادل جلول، متصدر ترتيب الدوري الإفريقي، وأبلواش، الثالث على الصعيد الإفريقي، والشاب الواعد سفيان هدي، الذي توج أفضل دراج إفريقي وأحسن متسابق شاب في الدورة الثامنة لطواف الغابون “تروبيكال أميسا بونغو”، 18 مرشحا آخرين.

وذكر بلاغ للجنة المنظمة، أنه سيتم تحديد الفائز بالجائزة عقب استفتاء يشارك فيه 15 عضوا من لجنة للتحكيم بناء على الانجازات التي حققها الدراجون، وخاصة على الصعيد القاري، وذلك في نهاية شهر دجنبر الجاري على أن يقام حفل تسليم الجوائز في شهر يناير القادم.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى