توشيح طاقم المستشفى العسكري الميداني المغربي بباماكو Reviewed by Momizat on . ترأس وزير الدفاع وقدماء المحاربين المالي، سومايلو بوبيي مايغا، أمس الجمعة، حفل توشيح الضباط وضباط الصف بالمستشفى العسكري الميداني المغربي بباماكو، اعترافا "بمهن ترأس وزير الدفاع وقدماء المحاربين المالي، سومايلو بوبيي مايغا، أمس الجمعة، حفل توشيح الضباط وضباط الصف بالمستشفى العسكري الميداني المغربي بباماكو، اعترافا "بمهن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » توشيح طاقم المستشفى العسكري الميداني المغربي بباماكو

توشيح طاقم المستشفى العسكري الميداني المغربي بباماكو

ماليترأس وزير الدفاع وقدماء المحاربين المالي، سومايلو بوبيي مايغا، أمس الجمعة، حفل توشيح الضباط وضباط الصف بالمستشفى العسكري الميداني المغربي بباماكو، اعترافا “بمهنيتهم وجهودهم المشكورة” في خدمة الساكنة المالية.

ومنذ افتتاحه في شهر شتنبر الماضي في إطار المساعدة الإنسانية التي قدمها المغرب، بتعليمات ملكية سامية، لفائدة  الشعب المالي، قدم هذا المستشفى، الذي يؤطره فريق يضم 106 أشخاص من بينهم أطباء مختصون وممرضون وفريق للمواكبة والدعم، 42 ألف خدمة استشفائية في مختلف التخصصات.

وتم، خلال هذا الحفل الذي نظم داخل المستشفى، توشيح 32 ضابطا مغربيا “بوسام الاستحقاق العسكري”، فيما تم توشيح ضباط الصف ب”بالوسام التذكاري الميداني”.

ونوه الوزير المالي بالمبادرة الملكية بإقامة هذا المستشفى العسكري بباماكو، الذي يدخل في إطار الالتزام الدائم للمغرب إلى جانب مالي، مشيدا بالعلاقات الممتازة بين البلدين الشقيقين.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى