تنظيم الدورة الثانية للسباق النسوي على الطريق بمدينة تنغير Reviewed by Momizat on . . دعم سلامة و صحة الأسرة نظمت جمعية (فضاء المرأة) بمدينة تنغير، يوم أمس الأحد، الدورة الثانية للسباق النسوي على الطريق تحت شعار "الرياضة النسوية دعامة أساسية لل . دعم سلامة و صحة الأسرة نظمت جمعية (فضاء المرأة) بمدينة تنغير، يوم أمس الأحد، الدورة الثانية للسباق النسوي على الطريق تحت شعار "الرياضة النسوية دعامة أساسية لل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » تنظيم الدورة الثانية للسباق النسوي على الطريق بمدينة تنغير

تنظيم الدورة الثانية للسباق النسوي على الطريق بمدينة تنغير

. دعم سلامة و صحة الأسرة

السباق النسوي

نظمت جمعية (فضاء المرأة) بمدينة تنغير، يوم أمس الأحد، الدورة الثانية للسباق النسوي على الطريق تحت شعار “الرياضة النسوية دعامة أساسية للصحة الأسرية”، وذلك احتفاء باليوم العالمي للمرأة.
وتروم هذه التظاهرة، التي تميزت بمشاركة أزيد 800 عداءة من مختلف الفئات العمرية، تشجيع النساء وخاصة الفتيات على الاهتمام بممارسة الرياضة لما لها من تأثير إيجابي كبير على صحة الإنسان، بالإضافة إلى الجانب الترفيهي لهذه الشريحة من المجتمع.
وتألق في هذا السباق، الذي حددت مسافته في 2800م، في فئة الفتيات (أكثر من 14 سنة) العداءة نهيلة عكي من نادي السلام والرياضة بتنغير، متبوعة بعزيزة الراجي من نادي ورود دادس، ثم سناء أبرام من نادي زهور القصر.
وفي فئة الكبيرات لهذا السباق، الذي حضره عامل إقليم تنغير السيد لحسن أغجدام، فكانت المرتبة الأولى من نصيب العداءة تودة بلعربي، في حين عادت المرتبة الثانية لزنو الباطمي والمرتبة الثالثة لحبيبة بلحسن.
وفي نهاية هذا التظاهرة الرياضية، التي حضرها أيضا العداءة المغربية نزهة بيدوان، بطلة العالم مرتين في 400م حواجز (1997 و2001) ورئيسة جمعية (المرأة إنجازات وقيم)، ومجموعة من الفعاليات الرياضية البارزة على الصعيد الوطني والمحلي من بينهم رشيد لحلافي وإبراهيم لبصير، تم توزيع الجوائز على الفائزات بالمراتب الأولى.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى