تعادل منصف بين الرجاء و الوداد Reviewed by Momizat on . انتهت مباراة "ديربي البيضاء" ال115 بين الرجاء والوداد، التي أقيمت عصر أمس الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة العاشرة من البطولة ا انتهت مباراة "ديربي البيضاء" ال115 بين الرجاء والوداد، التي أقيمت عصر أمس الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة العاشرة من البطولة ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » تعادل منصف بين الرجاء و الوداد

تعادل منصف بين الرجاء و الوداد

derby_113انتهت مباراة “ديربي البيضاء” ال115 بين الرجاء والوداد، التي أقيمت عصر أمس الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، بتعادل إيجابي ومنصف 1-1.

وكان فريق “القلعة الحمراء” سباقا للتسجيل بواسطة الإيفواري بكاري كوني في الدقيقة 24، قبل أن يعادل مواطنه كوكو النتيجة لفريق “القلعة الخضراء” في الدقيقة 88.

وهو التعادل ال54 بين الغريمين التقليديين في تاريخ مواجهتهما منذ أول بطولة وطنية مغربية (1956-1957)، مقابل 35 انتصارا للرجاء و26 انتصارا للوداد.

وكما هي عادته دائما وعلى مر التاريخ، شكل هذا اللقاء عرسا رياضيا استقطب جمهورا فاق ال50 ألف متفرج ساهموا من خلال تشجيعاتهم المتواصلة واللوحات “التيفوات”، التي تنافسوا على رسمها بالمدرجات سواء منهم المسكونون بحب الحمراء أو المهووسون بعشق الخضراء في إضافة رونق وجمالية خاصين على “الكلاسيكو” المغربي وكرسوا بالتالي المكانة التي يحتلها كأحد أبرز وأقوى الديربيات عبر العالم (المركز الثامن حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم).

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى