تضامنا مع الصحفي راضي الليلي Reviewed by Momizat on . . هيئات المجتمع المدني بالعيون تعتزم تنظيم قافلة وطنية نحو الرباط تم يوم أمس تنظيم بالعيون الندوة الصحفية التي عقدها الإعلامي الصحراوي “محمد راضي الليلي” المعفى . هيئات المجتمع المدني بالعيون تعتزم تنظيم قافلة وطنية نحو الرباط تم يوم أمس تنظيم بالعيون الندوة الصحفية التي عقدها الإعلامي الصحراوي “محمد راضي الليلي” المعفى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تضامنا مع الصحفي راضي الليلي

تضامنا مع الصحفي راضي الليلي

. هيئات المجتمع المدني بالعيون تعتزم تنظيم قافلة وطنية نحو الرباط

الليلي بالعيونتم يوم أمس تنظيم بالعيون الندوة الصحفية التي عقدها الإعلامي الصحراوي “محمد راضي الليلي” المعفى من الإشتغال في القناة الأولى بالرباط.

الندوة الصحفية التي حضرها  ممثلين لهيئات إعلامية وجمعوية وحقوقية، أكدت “دعمها اللامشروط لقضية الليلي، الذي أبعد قسرا عن القناة الأولى بشكل تعسفي لا يحترم الضوابط القانونية المتبعة في الإجراءات الإدارية للإعفاء من المهام”.

وأكد الليلي في معرض سرده لوقائع إعفائه من تقديم نشرات الأخبار من القناة الألى قبل أن يتم إبعاده نهائيا من القناة، أنه ماض في خطوات أكثر تصعيدا من أجل إعادة الإعتبار له كإعلامي قضى أزيد من 14سنة من العطاء داخل دار لبريهي. ليجد نفسه وأسرته بين عشية وضحاها دون مدخول..

واختتمت الندوة بتوقيع  الحاضرين لعريضة تضامنية مع “الليلي”، والتخطيط لقافلة وطنية من العيون إلى الرباط يشارك فيها عدد من ممثلي هيئات المجتمع المدني بالصحراء لإعادة الحق والإعتبار والكرامة للإطار الصحراوي “محمد راضي الليلي”.

المصدر : صوت الصحراء

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى