تشييع جثمان الممثل المغربي محمد الحبشي بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء Reviewed by Momizat on . تم أمس الجمعة تشييع جثمان الممثل المغربي محمد الحبشي، الذي وافته المنية مساء أمس بعد مرض عضال، بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء. فبعد صلاتي الجمعة والجنازة، تم تشي تم أمس الجمعة تشييع جثمان الممثل المغربي محمد الحبشي، الذي وافته المنية مساء أمس بعد مرض عضال، بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء. فبعد صلاتي الجمعة والجنازة، تم تشي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تشييع جثمان الممثل المغربي محمد الحبشي بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء

تشييع جثمان الممثل المغربي محمد الحبشي بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء

6069245-9057234تم أمس الجمعة تشييع جثمان الممثل المغربي محمد الحبشي، الذي وافته المنية مساء أمس بعد مرض عضال، بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء.

فبعد صلاتي الجمعة والجنازة، تم تشييع الفقيد إلى مثواه الأخير بحضور عدد من الفنانين والمسرحيين المغاربة ممن شاركوا معه في العديد من الأعمال الدرامية بالتلفزيون والسينما في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.
وقد أعرب الفنان محمد الصعري، الذي شارك الراحل في بعض الأعمال، في تصريح صحافي بهذه المناسبة، عن تأثره برحيل الممثل الحبشي، مشيرا إلى أنه يعد من جيل الفنانين الرواد الذين برزوا في عدة أعمال متميزة منها “عرس الدم” لسهيل بنبركة و”السراب” لمحمد البوعناني و”حلاق درب الفقراء” لمحمد الركاب.
وصرح الفنان ميلود الحبشي، من جهته، أن الأسرة الفنية فقدت برحيل محمد الحبشي فنانا كبيرا كان يتميز بخصال خلقية طيبة، وهو يعتبر الأخ الأكبر لجميع الفنانين، مشيرا إلى أن الراحل كان يحظى بموهبة عالية في مجال التمثيل.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد الحبشي يعد أحد رواد فن التمثيل السينمائي والمسرحي، إذ عرف بقوة أدائه وكاريزميته المميزة في عدد من الأفلام المغربية التي ظلت راسخة في ذاكرة المغاربة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى