تشييع جثمان الفنان محمد السلاوي بمقبرة سيدي بلعباس بسلا Reviewed by Momizat on . تم ظهر يوم أمس الأربعاء تشييع جثمان الفنان محمد السلاوي الذي انتقل إلى عفو الله السبت الماضي بعد معاناة طويلة مع المرض عن سن يناهز 62 عاما. وبعد أداء صلاتي الظه تم ظهر يوم أمس الأربعاء تشييع جثمان الفنان محمد السلاوي الذي انتقل إلى عفو الله السبت الماضي بعد معاناة طويلة مع المرض عن سن يناهز 62 عاما. وبعد أداء صلاتي الظه Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تشييع جثمان الفنان محمد السلاوي بمقبرة سيدي بلعباس بسلا

تشييع جثمان الفنان محمد السلاوي بمقبرة سيدي بلعباس بسلا

السلاويتم ظهر يوم أمس الأربعاء تشييع جثمان الفنان محمد السلاوي الذي انتقل إلى عفو الله السبت الماضي بعد معاناة طويلة مع المرض عن سن يناهز 62 عاما.

وبعد أداء صلاتي الظهر والجنازة بمسجد فلسطين بسلا، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى بمقبرة سيدي بلعباس في موكب جنائزي تقدمه وزير الثقافة السيد محمد الأمين الصبيحي وعدد من الفنانين وأقارب وأصدقاء الفقيد.

وقال السيد الأمين الصبيحي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن “الساحة الفنية الوطنية فقدت الفنان محمد السلاوي الذي كان يشتغل على تطوير الرصيد الفني لوالده الراحل الحسين السلاوي قصد تقريبه من الأجيال الشابة “.

من جانبه، اعتبر الفنان عبد الواحد التطواني، صديق المرحوم، أن ” غياب محمد السلاوي هو غياب لإرث والده”، مبرزا ما كان يتمتع به الفنان الراحل من طيب المعشر ودماثة الخلق وعفة النفس.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى