ترحيل جثامين الأطفال المغاربة الأربعة الذين لقوا حتفهم في حريق بإسبانيا Reviewed by Momizat on . علم لدى مصالح القنصلية المغربية بمدينة طاراغونا (حوالي 100 كلم جنوب برشلونة) أنه تم، يوم أمس الأحد، ترحيل جثامين الأطفال المغاربة الأربعة، من أسرة واحدة، الذين علم لدى مصالح القنصلية المغربية بمدينة طاراغونا (حوالي 100 كلم جنوب برشلونة) أنه تم، يوم أمس الأحد، ترحيل جثامين الأطفال المغاربة الأربعة، من أسرة واحدة، الذين Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » ترحيل جثامين الأطفال المغاربة الأربعة الذين لقوا حتفهم في حريق بإسبانيا

ترحيل جثامين الأطفال المغاربة الأربعة الذين لقوا حتفهم في حريق بإسبانيا

حريق برشلونةعلم لدى مصالح القنصلية المغربية بمدينة طاراغونا (حوالي 100 كلم جنوب برشلونة) أنه تم، يوم أمس الأحد، ترحيل جثامين الأطفال المغاربة الأربعة، من أسرة واحدة، الذين لقوا حتفهم إثر حريق اندلع بمقر سكناهم يوم الثلاثاء الماضي بمدينة البندريل (ضاحية طاراغونا).
وأفاد المصدر ذاته بأن ترحيل جثامين الأطفال، المتراوحة أعمارهم ما بين 3 و12 سنة إلى المغرب، تم عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية أقلعت من برشلونة في اتجاه الدار البيضاء عصر أمس، ليتم بعد ذلك نقل الجثامين إلى مدينة دمنات بإقليم أزيلال، لتوارى الثرى.
ونظم أول أمس السبت حفل تأبيني للأطفال الأربعة بمدينة البندريل حضره نحو ألف شخص من أعضاء الجالية المغربية وعدد كبير من سكان المدينة الإسبان.
كما حضر الحفل سانتا فيلا، وزير التخطيط والتنمية المستدامة في حكومة كاطالونيا المحلية، وعمدة المدينة، والقنصل العام للمغرب بطاراغونا وعدة شخصيات إسبانية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى