تدشين ممر تحت أرضي لتسهيل حركة التنقل بالدار البيضاء Reviewed by Momizat on . تم يوم أمس الأربعاء تدشين الممر تحت أرضي عبد الرحيم بوعبيد- تادارت، الذي يربط عددا من المناطق الأكثر اكتظاظا بمدينة الدار البيضاء. وأكد رئيس مجلس مدينة الدار ال تم يوم أمس الأربعاء تدشين الممر تحت أرضي عبد الرحيم بوعبيد- تادارت، الذي يربط عددا من المناطق الأكثر اكتظاظا بمدينة الدار البيضاء. وأكد رئيس مجلس مدينة الدار ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » مجتمع » تدشين ممر تحت أرضي لتسهيل حركة التنقل بالدار البيضاء

تدشين ممر تحت أرضي لتسهيل حركة التنقل بالدار البيضاء

مرورتم يوم أمس الأربعاء تدشين الممر تحت أرضي عبد الرحيم بوعبيد- تادارت، الذي يربط عددا من المناطق الأكثر اكتظاظا بمدينة الدار البيضاء.

وأكد رئيس مجلس مدينة الدار البيضاء السيد محمد ساجد،بمناسبة تدشين هذا المشروع بحضور والي جهة الدار البيضاء الكبرى السيد خالد سفير، وعامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا السيد كريم قاسي لحلو والمنتخبين، أن مشروع الممر عبد الرحيم بوعبيد- تادارت سيمكن من تسهيل حركة التنقل بالمدينة.

وأوضح السيد ساجد أن هذا الممر تحت أرضي الممتد على طول 400 متر بأحد المناطق الأكثر اكتظاظا بالمدينة، سيربط بين شارعي عبد الرحيم بوعبيد والهاشمي الفيلالي مرورا بشارع الوازيس، ومحطة القطار وشارع مكة والمحطة الجديدة للطرامواي.

كما يربط هذا النفق، الذي يتوفر على طريقين معبدتين ومفصولتين بمخبأ واسع بعرض مترين، ورصيفين من 30ر1 متر من الجانبين، والذي كلف غلافا ماليا قدره 4ر90 مليون درهم، مناطق الحي الحسني والمعاريف وبوسيجور بأحياء بولو وعين الشق، وذلك لتسهيل التنقل على مستوى المنطقتين الشرقية والغربية للدار البيضاء.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى