تخفيض العقوبة الحبسية من ثلاث سنوات إلى سنة حبسا نافذا في حق فقيه بأفورار أدين من أجل “النصب والاحتيال” Reviewed by Momizat on . قررت الغرفة الاستئنافية بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، يوم أمس الثلاثاء، تخفيض العقوبة الحبسية من ثلاث سنوات إلى سنة حبسا نافذا في حق فقيه بأفورار أدين من أجل "ال قررت الغرفة الاستئنافية بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، يوم أمس الثلاثاء، تخفيض العقوبة الحبسية من ثلاث سنوات إلى سنة حبسا نافذا في حق فقيه بأفورار أدين من أجل "ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » تخفيض العقوبة الحبسية من ثلاث سنوات إلى سنة حبسا نافذا في حق فقيه بأفورار أدين من أجل “النصب والاحتيال”

تخفيض العقوبة الحبسية من ثلاث سنوات إلى سنة حبسا نافذا في حق فقيه بأفورار أدين من أجل “النصب والاحتيال”

فقيه نصابقررت الغرفة الاستئنافية بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، يوم أمس الثلاثاء، تخفيض العقوبة الحبسية من ثلاث سنوات إلى سنة حبسا نافذا في حق فقيه بأفورار أدين من أجل “النصب والاحتيال”.
كما قضت المحكمة على المتهم بأداء تعويض مدني قدره 20 ألف درهم للمشتكي الأول من مدينة الدار البيضاء، و10 آلاف درهم كتعويض مدني لفائدة المشتكية الثانية من أفورار (إقليم أزيلال).
وكانت المحكمة الابتدائية بأزيلال قد أصدرت حكما بالحبس النافذ لمدة ثلاث سنوات في حق فقيه بعد إدانته من أجل النصب والاحتيال.
كما قضت المحكمة على المتهم بأداء تعويض مدني قدره 18 مليون سنتيم لصالح ضحية أولى (تاجر بمدينة الدار البيضاء)، وكذا بتعويض مدني قدره خمسة ملايين سنتيم لصالح ضحية ثانية (موظفة بإقليم أزيلال).

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى