تألق الدولي المغربي عمر القدوري بالبطولة الإيطالية Reviewed by Momizat on . قاد الدولي المغربي عمر القدوري فريقه طورينو إلى تعادل إيجابي (1-1) مع مضيفه جنوى في مباراة جمعت بينهما مساء أمس السبت برسم الدورة الرابعة عشر من بطولة إيطاليا ل قاد الدولي المغربي عمر القدوري فريقه طورينو إلى تعادل إيجابي (1-1) مع مضيفه جنوى في مباراة جمعت بينهما مساء أمس السبت برسم الدورة الرابعة عشر من بطولة إيطاليا ل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » تألق الدولي المغربي عمر القدوري بالبطولة الإيطالية

تألق الدولي المغربي عمر القدوري بالبطولة الإيطالية

القدوريقاد الدولي المغربي عمر القدوري فريقه طورينو إلى تعادل إيجابي (1-1) مع مضيفه جنوى في مباراة جمعت بينهما مساء أمس السبت برسم الدورة الرابعة عشر من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وسجل القدوري هدف الفريق الزائر في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك اللاعب دافيدي بيونديني هدف التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 69.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد أشادت بالمستوى المتميز الذي ظهر به القدوري واختارته ضمن التشكيلة المثالية للدورة 13 من بطولة “الكالشيو”، بعد قيادته لفريقه إلى الفوز على فريق كاتانيا 4-1 سجل منها مهاجم منتخب الوطني المغربي هدفين.

وصار رصيد فريق جنوى 19 نقطة في المركز السابع، في حين رفع فرق طورينو رصيده إلى 16 نقطة وبات يحتل المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق بارما مع ضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها (1-1)، حيث سجل للأول أنطونيو كاسانو (د 23) وللثاني اليوناني بانايوتيس كوني (د 10).

ورفع فريق بارما رصيده في المركز التاسع إلى 17 نقطة، في حين أضاف بولونيا نقطة إلى رصيده وظل في المركز السابع عشر (12 نقطة).

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى