بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للغولف Reviewed by Momizat on . تألق المغربيين المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان أبو ظبي عرف اليوم الأول من منافسات دوري الإمارات للغولف، المرحلة الأخيرة من بطولة دول "الشرق الأوسط وشما تألق المغربيين المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان أبو ظبي عرف اليوم الأول من منافسات دوري الإمارات للغولف، المرحلة الأخيرة من بطولة دول "الشرق الأوسط وشما Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للغولف

بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للغولف

  • تألق المغربيين المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان

    srghini golfe

أبو ظبي

عرف اليوم الأول من منافسات دوري الإمارات للغولف، المرحلة الأخيرة من بطولة دول “الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، الذي يحتضنه نادي العين للرماية والفروسية والغولف إلى غاية 13 نونبر الجاري، تألقا ملفتا للاعبي الغولف المغاربة، الهواة والمحترفين، وعلى الخصوص المحترف فيصل السرغيني والهاوي أحمد مرجان.

وتمكن السرغيني من تسجيل 65 ضربة أي ست ضربات تحت المعدل، وهو الإنجاز ذاته الذي حققه مواطنه أحمد مرجان، ليتقاسما معا المركز الأول في اليوم الأول من هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التي سيسدل الستار عنها بعد غد الأربعاء.

كما تميزت هذه الدورة بسطوع نجم اللاعب المغربي يونس الحساني الذي احتل المركز التاسع من بين 120 لاعبا من أبرز نجوم الغولف يمثلون 30 بلدا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى