بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ Reviewed by Momizat on . بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ . المغرب يحرز ثلاث ميداليات منها واحدة فضية أحرز المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة، ثلاث ميداليات (فضية واحدة وبرونزي بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ . المغرب يحرز ثلاث ميداليات منها واحدة فضية أحرز المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة، ثلاث ميداليات (فضية واحدة وبرونزي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ

بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ

بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ

. المغرب يحرز ثلاث ميداليات منها واحدة فضية

فول كونتاكت

أحرز المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة، ثلاث ميداليات (فضية واحدة وبرونزيتين) في بطولة العالم للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ، المقامة حاليا في مدينة أنطاليا التركية، إلى غاية 8 دجنبر الجاري.

وتوجت سهام العلالي وصيفة لبطلة العالم في وزن أكثر من 71، بعد انهزامها بالنقاط في النزال النهائي أمام البطلة الروسية ديانا غلينا.
وانتزعت العلالي الميدالية الفضية بعد فوزها في مباراتها الأولى على النرويجية جولي أوثيروت، قبل أن تزيح في دور نصف النهاية الجنوب إفريقية أديل روتمان، إلا أنها لم تفلح في اعتلاء أعلى درج في منصة التتويج وذلك راجع الأساس إلى التجربة الكبيرة التي تتوفر عليها البطلة الروسية على مستوى بطولات العالم.
كما أحرز المغرب ميداليتين برونزيتين بواسطة كل من فريد بولصدال في وزن أقل من 51 كلغ في مسابقة الفول كونتاكت بعد تغلبه في مباراته الأولى على التركي كاجيل روسغان وتخطيه في دور ربع النهاية اليوناني فيليس فازيليوس ليتوقف مشواره عند دور نصف النهاية أمام الروسي تريف تريفونوف، وسكينة حدوبي في وزن أكثر من 70 كلغ ضمن منافسات الكيك بوكسينغ عقب خسارتها أمام الإيطالية غيليا كونبانيون في دور نصف النهاية.
وتعتبر هذه النتيجة متميزة بالنسبة للعناصر الوطنية وذلك لدخولهم هذه المنافسة العالمية لأول مرة في مشوارهم التنافسي ومباشرة من البطولات الوطنية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى