بطولة العالم لكرة الطاولة للشبان : انطلاق منافسات الدورة الحادية عشر Reviewed by Momizat on . انطلقت مساء يوم الأحد بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط فعاليات الدورة الحادية عشر لبطولة العالم لكرة الطاولة التي تنظمها الج انطلقت مساء يوم الأحد بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط فعاليات الدورة الحادية عشر لبطولة العالم لكرة الطاولة التي تنظمها الج Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » بطولة العالم لكرة الطاولة للشبان : انطلاق منافسات الدورة الحادية عشر

بطولة العالم لكرة الطاولة للشبان : انطلاق منافسات الدورة الحادية عشر

كرة الطاولةانطلقت مساء يوم الأحد بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط فعاليات الدورة الحادية عشر لبطولة العالم لكرة الطاولة التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة في الفترة ما بين فاتح و 8 دجنبر الجاري.

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية ، المنظمة تحت إشراف الإتحاد الدولي لكرة الطاولة، مشاركة 192 لاعب ولاعبة من بينهم 96 في فئة الإناث ، يمثلون 42 دولة من القارات الخمس من بينها المغرب الذي سيشارك ب 12 لاعبا ولاعبة وثلاثة دول عربية أخرى وهي الجزائر وتونس ومصر التي تعد رائدة في هذا النوع الرياضي على الصعيد العالمي بالإضافة إلى نيجيريا الثانية على الصعيد الإفريقي بعد مصر .

وتميز اليوم الأول من المنافسات بإقامة حفل الافتتاح? الذي حضره على الخصوص مصطفى زروال ، ممثل وزارة الشباب والرياضة، ونور الدين بنعبد النبي الكاتب العام للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، وشريف حزام نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة الطاولة ورؤساء الاتحادات الإفريقية والفرانكوفونية وبعض الدول المشاركة .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى