برمجة فائض ميزانية المجلس الإقليمي لإنجاز مشاريع تنموية بإقليم طاطا Reviewed by Momizat on . صادق المجلس الإقليمي لطاطا في دورته الاستثنائية الأخيرة على برمجة فائض الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2013 للمساهمة في إنجاز سلسلة من المشاريع التنموية ذات ا صادق المجلس الإقليمي لطاطا في دورته الاستثنائية الأخيرة على برمجة فائض الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2013 للمساهمة في إنجاز سلسلة من المشاريع التنموية ذات ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » برمجة فائض ميزانية المجلس الإقليمي لإنجاز مشاريع تنموية بإقليم طاطا

برمجة فائض ميزانية المجلس الإقليمي لإنجاز مشاريع تنموية بإقليم طاطا

طاطاصادق المجلس الإقليمي لطاطا في دورته الاستثنائية الأخيرة على برمجة فائض الميزانية الإقليمية للسنة المالية 2013 للمساهمة في إنجاز سلسلة من المشاريع التنموية ذات البعد الاجتماعي والاقتصادي.
وتهم هذه المشاريع، تهيئة الطرق بمدينة طاطا، التي رصد لها المجلس بشراكة مع المجلس البلدي لطاطا والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اعتمادات مالية تقدر بسبعة ملايين درهم، وبناء مركز للاستقبال بشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن وبلدية طاطا بغلاف مالي يقدر بخمسة ملايين درهم.
وسيساهم المجلس الإقليمي أيضا في بناء نواد نسوية ب 300 ألف درهم وإنجاز مشروع تثمين المنتجات الطبية والعطرية بجماعة تكزميرت ب 600 ألف درهم، وربط الجماعة القروية تسينت بشبكة التطهير السائل ب 500 ألف درهم.
وخصص المجلس اعتمادات مالية بقيمة مليوني درهم لبناء مقر جديد للمجلس الاقليمي، ومليون و 700 ألف درهم لبناء أربعة نواد نسوية ببلديتي أقا وطاطا وجماعتي تكزميرت وأديس، و 200 ألف درهم لتجهيز بئر بالألواح الشمسية بدوار تيكان.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى