برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس المالي على إثر هجوم غاو Reviewed by Momizat on . بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة، إلى رئيس جمهورية مالي السيد ابراهيم بوبكار كيتا، على إثر الهجوم الذي استهدف معسكرا للجيش شمال مدينة غاو بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة، إلى رئيس جمهورية مالي السيد ابراهيم بوبكار كيتا، على إثر الهجوم الذي استهدف معسكرا للجيش شمال مدينة غاو Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس المالي على إثر هجوم غاو

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس المالي على إثر هجوم غاو

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة، إلى رئيس جمهورية مالي السيد ابراهيم بوبكار كيتا، على إثر الهجوم الذي استهدف معسكرا للجيش شمال مدينة غاو.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية إنه تلقى بحزن عميق نبأ الهجوم الإرهابي الذي خلف العديد من الضحايا.

وجاء في برقية جلالة الملك في هذا الظرف الأليم، أقدم لكم باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، تعازينا الحارة، راجيا منكم أن تنقلوا عميق مواساتنا وتضامننا إلى أسر الضحايا وكافة الشعب المالي الشقيق، في هذه المحنة، ومتمنياتنا الصادقة بالشفاء العاجل للمصابين.

وأعرب جلالة الملك أيضا عن إدانته بأشد العبارات لهذا الهجوم الإرهابي الشنيع، مجددا التأكيد للرئيس المالي على الدعم الثابت للمملكة المغربية للوحدة الترابية لمالي وللجهود التي يبذلها السيد كيتا لاستعادة السلام والاستقرار في هذا البلد الشقيق.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى