انطلاق أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي Reviewed by Momizat on . القاهرة – انطلقت يوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي باكاديمية الشرطة شرق القاهرة،إلى جانب 14 من قيادات وأعضاء تنظيم جماعة الإخوان، في القاهرة – انطلقت يوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي باكاديمية الشرطة شرق القاهرة،إلى جانب 14 من قيادات وأعضاء تنظيم جماعة الإخوان، في Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الحدث » انطلاق أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي

انطلاق أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي

moursiالقاهرة – انطلقت يوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي باكاديمية الشرطة شرق القاهرة،إلى جانب 14 من قيادات وأعضاء تنظيم جماعة الإخوان، في قضية اتهامهم بالقتل والتحريض على قتل المتظاهرين والمعتصمين السلميين أمام قصر الاتحادية الرئاسي مطلع شهر دجنبر من العام الماضي.وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط،أن لائحة المتهمين في هذه القضية،تضم إلى جانب الرئيس السابق محمد مرسي، كلا من أسعد الشيخة (نائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق) ، وأحمد عبد العاطي (مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق) ، وأيمن هدهد (المستشار الأمني لرئيس الجمهورية السابق) ،وعلاء حمزة (قائم بأعمال مفتش بإدارة الأحوال المدنية بالشرقية)، وجمال صابر( محام) ، ومحمد البلتاجي (طبيب)،وعصام العريان (طبيب).
وتضم لائحة المتهمين أيضا مجموعة من الأشخاص، يوجدون في حال فرار هم.. رضا الصاوي (مهندس بترول)، ولملوم مكاوي (حاصل على دبلوم تجارة)، وعبد الحكيم إسماعيل (مدرس)، وهاني توفيق(عامل)،و أحمد المغير (مخرج حر)، وعبد الرحمن عز الدين (مراسل لقناة مصر 25) ، ووجدي غنيم (داعية – “هارب”) .
واستنادا للمصدر ذاته، فإن الرئيس المعزول محمد مرسي  يقضي فترة حبس احتياطي على ذمة القضية، منذ 17 غشت ،حينما تم التحقيق معه للمرة الأولى، بمعرفة النيابة، حول دوره في قضية ووقائع ما يعرف ب”قصر الاتحادية”.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى