انتخاب مغربيتين ضمن القيادات العالمية الشابة لسنة 2014 بمنتدى دافوس Reviewed by Momizat on . تم انتخاب عمدة مدينة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، والصحافية الألمانية من أصل مغربي، سعاد المخنت، يوم أمس، في منتدى القيادات العالمية الشابة لسنة 2014، بمبادرة تم انتخاب عمدة مدينة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، والصحافية الألمانية من أصل مغربي، سعاد المخنت، يوم أمس، في منتدى القيادات العالمية الشابة لسنة 2014، بمبادرة Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » انتخاب مغربيتين ضمن القيادات العالمية الشابة لسنة 2014 بمنتدى دافوس

انتخاب مغربيتين ضمن القيادات العالمية الشابة لسنة 2014 بمنتدى دافوس

فاطمة الزهراء المنصوريتم انتخاب عمدة مدينة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، والصحافية الألمانية من أصل مغربي، سعاد المخنت، يوم أمس، في منتدى القيادات العالمية الشابة لسنة 2014، بمبادرة من المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.
وذكر بلاغ للمنتدى أن السيدتين المنصوري والمخنت حظيتا بهذا التتويج المرموق من ضمن 214 شخصية دعيت للانضمام إلى هذا النادي الحصري للقادة العالميين الذين برزوا من خلال قدراتهم المقاولاتية وإبداعاتهم.
ويعين منتدى القيادات العالمية الشابة، التابع لمنتدى دافوس، لولاية من ست سنوات شخصيات من القطاعين العام والخاص تهتم بتحسين وضعية العالم.
وتضم مجموعة القيادات العالمية الشابة، التي تمثل 66 بلدا، 109 سيدة منخرطة في أنشطة التشبيك خدمة للمنتظم الدولي.
وأشار البلاغ إلى أن هؤلاء النسوة القادة، البالغات أقل من 40 عاما، ترعرعن في عالم الاتصال الرقمي، كما عشن ودرسن واشتغلن في العديد من البلدان لتبرزن كمواطنات عالميات.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى