الملك محمد السادس نجح في ما فشل فيه آخرون Reviewed by Momizat on . أكد موقع ( أتلانتيك ميديا) الإخباري الموريتاني أن جلالة الملك محمد السادس نجح في ما فشل فيه آخرون و"استطاع العبور بالمغرب إلى شاطئ الأمان، في عالم تهزه العواصف" أكد موقع ( أتلانتيك ميديا) الإخباري الموريتاني أن جلالة الملك محمد السادس نجح في ما فشل فيه آخرون و"استطاع العبور بالمغرب إلى شاطئ الأمان، في عالم تهزه العواصف" Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » الملك محمد السادس نجح في ما فشل فيه آخرون

الملك محمد السادس نجح في ما فشل فيه آخرون

محمد السادسأكد موقع ( أتلانتيك ميديا) الإخباري الموريتاني أن جلالة الملك محمد السادس نجح في ما فشل فيه آخرون و”استطاع العبور بالمغرب إلى شاطئ الأمان، في عالم تهزه العواصف”.

  ومما جاء في مقال، تحت عنوان “المغرب: ملك يصنع المعجزات”، أنه “يمكن القول اليوم إن المملكة المغربية واحدة من أرقى الملكيات الدستورية سياسيا، فقد منحت الشعب المغربي الحرية كاملة، في اختيار من يحكمه دون وصاية أو توجيه من العرش الذي يعتبر الضامن لسير المؤسسات السياسية”.

وأشار الموقع، الذي يشرف على إدارته العامة محمد سالم ولد الهيبة، إلى أن المواطنين المغاربة يختارون من بين الأحزاب المتنافسة من سيتولى تشكيل الحكومة، كما أن الصحف والمواقع الإلكترونية” تتمتع بالحرية التامة في انتقاد الحكومة وتنوير الرأي العام الوطني بالطريقة التي تراها مناسبة”.

وأضاف الموقع أنه “علاوة على كل ما سبق يحتفظ المغاربة لملكهم الشاب بالجميل حين نظر لمصالحة وطنية، بدأت بتطهير السجون وتعويض ضحايا سنوات القمع والتنكيل الغابرة، وقد كانت تلك أول تجربة ناجحة من نوعها في المنطقة لتضميد الجراح وتعزيز اللحمة الوطنية”.

 وخلص موقع (أتلانتيك ميديا) إلى القول إن “هذا الملك الشاب نجح بامتياز في القيام بدوره كاملا”، وعبر بالمغرب وشعبه أمواج بحور متلاطمة أعيت الكثير من البحارة المتمرسين”.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى