المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يعاقب بعض أعضاءه Reviewed by Momizat on . . فتح مسطرة تأديبية في حق بعض الأعضاء بسبب "تصرفات منافية " لقوانين الحزب قرر المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فتح مسطرة تأديبية في حق بعض الأعضا . فتح مسطرة تأديبية في حق بعض الأعضاء بسبب "تصرفات منافية " لقوانين الحزب قرر المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فتح مسطرة تأديبية في حق بعض الأعضا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يعاقب بعض أعضاءه

المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يعاقب بعض أعضاءه

. فتح مسطرة تأديبية في حق بعض الأعضاء بسبب “تصرفات منافية ” لقوانين الحزب

قرر المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فتح مسطرة تأديبية في حق بعض الأعضاء “الذين صدرت عنهم سلوكات وتصرفات منافية للقوانين ولأخلاقيات العمل السياسي” مؤكدا أن “أي حديث باسم الحزب، خارج الهياكل الشرعية المنتخبة والمنصوص عليها في قوانينه يعتبر إخلالا وانتهاكا، سيتم التعامل معه بالحزم اللازم” .

المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
وذكر بلاغ للمكتب السياسي، أن فتح المسطرة التأديبية يأتي تفعيلا لمقتضيات النظام الأساسي، واستنادا إلى مجموع الوثائق التي يتشكل منها ملف المخالفات في حق الحزب.
وأوضح أن المادة 12 من النظام الأساسي للحزب تؤكد أن ممارسة حرية التعبير عن الرأي ينبغي أن تتم وفقا لقواعد اللياقة في التعبير واحترام كرامة الآخرين وعدم المساس بحياتهم الخاصة، فيما تفصل المادة 4 في المخالفات، وهي في مجملها، عدم انضباط العضو أثناء قيامه بمهامه التنظيمية أو التمثيلية، بخروجه عن الأنظمة أو القرارات أو المواقف الحزبية، أو عدم انضباطه للأجهزة الحزبية، أو إخلاله بقواعد الاحترام واللياقة في التعبير عن الرأي، أو ممارسة العنف أو التهديد بممارسته أو عرقلة الاجتماعات أو التظاهرات الحزبية.
ودعا المكتب السياسي جميع هياكل الحزب إلى تحمل مسؤولياتها، طبقا لقوانين وأنظمة الحزب، معلنا أنه سيتولى تنفيذ القوانين، عندما لا تقوم الأجهزة المخولة بذلك.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى