المغرب ينبغي أن يتوفر على هيئة عصرية وفعالة لتطوير جودة المنتوج السياحي المغربي Reviewed by Momizat on . أكد وزير السياحة، السيد لحسن حداد مؤخرا بالدار البيضاء، أن المغرب ينبغي أن يتوفر على هيئة عصرية وفعالة لتطوير جودة المنتوج السياحي المغربي. وأضاف السيد حداد، في أكد وزير السياحة، السيد لحسن حداد مؤخرا بالدار البيضاء، أن المغرب ينبغي أن يتوفر على هيئة عصرية وفعالة لتطوير جودة المنتوج السياحي المغربي. وأضاف السيد حداد، في Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » المغرب ينبغي أن يتوفر على هيئة عصرية وفعالة لتطوير جودة المنتوج السياحي المغربي

المغرب ينبغي أن يتوفر على هيئة عصرية وفعالة لتطوير جودة المنتوج السياحي المغربي

السيد لحسن حدادأكد وزير السياحة، السيد لحسن حداد مؤخرا بالدار البيضاء، أن المغرب ينبغي أن يتوفر على هيئة عصرية وفعالة لتطوير جودة المنتوج السياحي المغربي. وأضاف السيد حداد، في ندوة حول “رهانات ودعامات تطوير الإيواء السياحي بالمغرب”، أن هذا اللقاء يرمي إلى تدعيم فضاء التبادل بين الوزارة الوصية والمهنيين، وجمع الفاعلين حول أوراش استراتيجية تهدف إلى تطوير جودة المنتوج السياحي المغربي.
وأبرز السيد حداد أهمية هذا اللقاء، الذي يتركز حول الرهانات الأساسية للإيواء السياحي بالمغرب وسبل تطويره، مذكرا بأن هذا الورش يتوخى تحديث الإيواء السياحي مما يمكن من بلوغ إصلاح لنظام التصنيف والتوصل إلى قانون حول التصنيف الفندقي.
وذكر المدير التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة، السيد فريدريك بيريي، من جانبه، أن هذه الندوة تعد حدثا مهما لإطلاق مشروع طموح يهم تحديد نظام تصنيف الفنادق بالمغرب، ومراجعة معايير التصنيف والمساطر وطرق وتقنيات المراقبة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى