المغرب ولبنان يوقعان على محضر تبادل وثائق اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري بين البلدين Reviewed by Momizat on . وقع المغرب ولبنان، مؤخرا ببيروت، على محضر تبادل وثائق اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري المبرمة بين البلدين في 24 دجنبر2001. ووقع على المحضر عن الجانب المغرب وقع المغرب ولبنان، مؤخرا ببيروت، على محضر تبادل وثائق اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري المبرمة بين البلدين في 24 دجنبر2001. ووقع على المحضر عن الجانب المغرب Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » المغرب ولبنان يوقعان على محضر تبادل وثائق اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري بين البلدين

المغرب ولبنان يوقعان على محضر تبادل وثائق اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري بين البلدين

علموقع المغرب ولبنان، مؤخرا ببيروت، على محضر تبادل وثائق اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري المبرمة بين البلدين في 24 دجنبر2001.

ووقع على المحضر عن الجانب المغربي سفير المملكة ببيروت السيد علي أومليل، وعن الجانب اللبناني أمين عام وزارة الخارجية والمغتربين بالوكالة السفير شربل وهبه.

وبهذه المناسبة أشاد السيد وهبه بالعلاقات بين الجمهورية اللبنانية والمملكة المغربية، “راعية الاعتدال والانفتاح والعمل السياسي الراقي”.

من جهته ذكر السيد أومليل بالعلاقات الوطيدة التي تربط المغرب ولبنان، وعبر عن أمله في استكمال إجراءات عدد من الاتفاقيات بين البلدين الشقيقين.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى