المجلس التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء Reviewed by Momizat on . . بدء أشغال الدورة العادية العشرين بالخرطوم بمشاركة المغرب انطلقت يوم الأربعاء بالخرطوم أشغال الدورة العادية العشرين للمجلس التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ( . بدء أشغال الدورة العادية العشرين بالخرطوم بمشاركة المغرب انطلقت يوم الأربعاء بالخرطوم أشغال الدورة العادية العشرين للمجلس التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ( Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » المجلس التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء

المجلس التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء

. بدء أشغال الدورة العادية العشرين بالخرطوم بمشاركة المغرب

الخرطومانطلقت يوم الأربعاء بالخرطوم أشغال الدورة العادية العشرين للمجلس التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ( س ص) الذي يضم 28 دولة من بينها المغرب.
وسيناقش المشاركون في هذا الاجتماع، الذي يحضره وفد مغربي هام برئاسة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيدة مباركة بوعيدة ، عددا من المواضيع تهم بالخصوص إحداث مجلس للسلم والأمن تابع للتجمع ومجلس دائم للتنمية المستدامة، ومدى تنفيذ المشاريع ذات الأولوية التي تضمنها إعلان الرباط الخاص بالأمن على الحدود.
كما سيبحث ممثلو الدول الأعضاء في تجمع ( س ص) الأوضاع السياسية والأمنية في بعض دول التجمع وهي السودان وإفريقيا الوسطى ومالي والصومال وليبيا ومصر وتونس، علاوة على الوضع المالي والإداري للتجمع وميزانيته لسنة 2014.

 

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى