المباراة الودية بين المغرب والغابون Reviewed by Momizat on . . الناخب الوطني يعد بعرض جيد بمراكش أكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني المغربي حسن بنعبيشة يوم أمس الثلاثاء بمراكش أن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لتقديم عرض في م . الناخب الوطني يعد بعرض جيد بمراكش أكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني المغربي حسن بنعبيشة يوم أمس الثلاثاء بمراكش أن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لتقديم عرض في م Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » المباراة الودية بين المغرب والغابون

المباراة الودية بين المغرب والغابون

. الناخب الوطني يعد بعرض جيد بمراكش

حسن بنعبيشةأكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني المغربي حسن بنعبيشة يوم أمس الثلاثاء بمراكش أن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لتقديم عرض في مستوى تطلعات الجمهور المغربي، وذلك خلال المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الغابوني يوم الاربعاء بالملعب الكبير بمراكش.
وأعرب بنعبيشة، خلال ندوة صحفية عن متمنيات الطاقم التقني في أن تجد عناصر المنتخب، التي تم استدعاؤها ، متعة اللعب داخل النخبة الوطنية وفي الوقت نفسه فرض أسلوبها في اللعب.
وأبدى الناخب الوطني ثقته الكبيرة في أن تكون العناصر المغربية في مستوى انتظارات الجمهور المغربي ، مشيرا الى أن الانتصار في هذه المباراة من شأنه أن يرفع من معنويات اللاعبين واعطاء دفعة للمنتخب الوطني.
وفي هذا الصدد، نوه بنعبيشة بالمستوى التكتيكي والتقني للاعبين الذين تمت المناداة عليهم ، ومن بينهم الزهير فضال، وأنس الصباحي اللاعب الواعد، معربا عن أسفه لغياب مروان الشماخ الهداف الكبير الذي يوجد في أفضل مستوى له خلال الموسم الحالي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى