القارئان عمر مهناوي وخولة علوشي يفوزان بلقب الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم Reviewed by Momizat on . فاز القارئ عمر مهناوي بذهبية الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم صنف الذكور، فيما تمكنت القارئة خولة علوشي من إحراز هذه الجائزة في صنف الإناث فاز القارئ عمر مهناوي بذهبية الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم صنف الذكور، فيما تمكنت القارئة خولة علوشي من إحراز هذه الجائزة في صنف الإناث Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » ثقافة و فن » القارئان عمر مهناوي وخولة علوشي يفوزان بلقب الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم

القارئان عمر مهناوي وخولة علوشي يفوزان بلقب الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم

قرآنفاز القارئ عمر مهناوي بذهبية الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم صنف الذكور، فيما تمكنت القارئة خولة علوشي من إحراز هذه الجائزة في صنف الإناث لهذا المهرجان، الذي نظمته، مؤخرا بمدينة الدار البيضاء، جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية.

وذكر بلاغ للجهة المنظمة أن الجائزة الثانية صنف الإناث كانت من نصيب الشابة فايزة اسكور، فيما فاز أيوب الطاهري بفضية هذه الدورة (ذكور)، وحصل سعيد اسميحي وكوثر هني على الجائزة الثالثة.

أما الجائزة الرابعة فعادت لوئام خليلي وزكرياء قروان، وتمكن كل من أسماء جودار وإكرام الروداني ويوسف بوظهر من الفوز بالجائزة الخامسة بالتساوي.

وأبرز البلاغ أن الدورة الأولى من هذا المهرجان، الذي عرف مشاركة مكثفة لقراء من دول عربية وإسلامية، من بينها سوريا والعراق وماليزيا واليمن وفلسطين، تميزت بتكريم القارئ سعيد مسلم رئيس لجنة تحكيم مسابقة تجويد القرآن الكريم التي تنظمها القناة الثانية (دوزيم).

وحسب المصدر ذاته، فقد اختتمت الدورة الأولى من المهرجان الدولي لتجويد القرآن الكريم بقراءة متميزة للقارئة هاجر بوساق الفائزة بالمسابقة الدولية للتجويد بماليزيا، تلتها المنافسات النهائية والتي تبارى من خلالها خيرة القراء الذين اختارتهم لجنة التحكيم كمتوجين برسم الدورة الأولى.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى