الفنان التشكيلي هروان يواصل جولته العالمية Reviewed by Momizat on . . بصمات مفعمة بالحس الإنساني بعد مشاركته الناجحة والمتميزة في معارض فنية بكل من بروكسيل ولندن وباريس إلى جانب أكبر الأسماء في الفنون البصرية الأوربية والعالمية، . بصمات مفعمة بالحس الإنساني بعد مشاركته الناجحة والمتميزة في معارض فنية بكل من بروكسيل ولندن وباريس إلى جانب أكبر الأسماء في الفنون البصرية الأوربية والعالمية، Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » الفنان التشكيلي هروان يواصل جولته العالمية

الفنان التشكيلي هروان يواصل جولته العالمية

. بصمات مفعمة بالحس الإنساني

DSC_0738بعد مشاركته الناجحة والمتميزة في معارض فنية بكل من بروكسيل ولندن وباريس إلى جانب أكبر الأسماء في الفنون البصرية الأوربية والعالمية، يواصل الفنان التشكيلي المغربي هروان (محمد خربوش) جولته العالمية، ويحط الرحال في العاصمة الرباط لتقديم جديده التشكيلي تحت عنوان “الفضاء والزمن” في معرض بالمسرح الوطني محمد الخامس بين 24 فبراير 2014 و2 مارس 2014، احتفاء بالفنان البلجيكي المشهور جاك بريل.

هذا المعرض الذي يضم أعمالا متميزة مفعمة بإنسانيته ومتحررة من جميع أشكال العبودية، هو الذي يعيش في  عالم من الفوضى على نحو متزايد، يقوم بتحويل القوة التدميرية التي تحرك سلطة الفوضى الخلاقة إلى قوة ولادة جديدة، قوة حياة أصيلة في مواجهة الموت المصنع. إن الجمالية التي يصنعها الفنان من لوحاته هي تجسيد لهذه الفكرة الفنية والفكرية النبيلة.

ويعرف هروان، وهو أيضا كاتب ومخرج، بنفحته التجديدية في عالم الفن التجريدي، من خلال مزجه الخلاق بين الألوان والأساليب.

وسيواصل هروان جولته بعد معرضه في الرباط بكل من كولونيا، ومونتريال، وأمستردام، ثم ليل.

IMG_2225 (1)IMG_1737

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى