العميد السابق للرجاء أمين الرباطي مطلوب في المحكمة Reviewed by Momizat on . قررت المحكمة الابتدائية بعين السبع، صباح أمس، تأجيل النظر في قضية القذف التي رفعها نادي الرجاء البيضاوي ومدربه امحمد فاخر ضد العميد السابق للفريق الأخضر أمين ال قررت المحكمة الابتدائية بعين السبع، صباح أمس، تأجيل النظر في قضية القذف التي رفعها نادي الرجاء البيضاوي ومدربه امحمد فاخر ضد العميد السابق للفريق الأخضر أمين ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » العميد السابق للرجاء أمين الرباطي مطلوب في المحكمة

العميد السابق للرجاء أمين الرباطي مطلوب في المحكمة

أمين الرباطيقررت المحكمة الابتدائية بعين السبع، صباح أمس، تأجيل النظر في قضية القذف التي رفعها نادي الرجاء البيضاوي ومدربه امحمد فاخر ضد العميد السابق للفريق الأخضر أمين الرباطي إلى 23 دجنبر المقبل، بعدما تخلف اللاعب عن الحضور إلى المحكمة.  كما قررت المحكمة توجيه استدعاء أخير للاعب من أجل الحضور قبل أن تشرع في النظر في هذه القضية.
وكان الدولي السابق قد اتهم، في تصريحات أدلى بها لإحدى اليوميات الناطقة بالعربية في شهر شتنبر المنصرم، فريقه بالتلاعب في المباريات ومحاولة إرشاء بعض الفرق المنافسة خلال الموسم الكروي 2012-2013، الذي عرف تتويج الفريق الأخضر بطلا للمغرب.
وكان نادي الرجاء البيضاوي قد نفى على الفور تلك الاتهامات، التي طالت كذلك مدرب الفريق امحمد فاخر، وتقدم بشكوى ضد اللاعب والصحيفة بتهمة القذف.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى