الشرطة القضائية توقف بسلا متورطا في مقتل مواطن فرنسي بمراكش Reviewed by Momizat on . أفاد مصدر من ولاية أمن مراكش بأن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء بمدينة سلا من توقيف المسمى "أ.ب" على خلفية تورطه في مقتل أفاد مصدر من ولاية أمن مراكش بأن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء بمدينة سلا من توقيف المسمى "أ.ب" على خلفية تورطه في مقتل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » الشرطة القضائية توقف بسلا متورطا في مقتل مواطن فرنسي بمراكش

الشرطة القضائية توقف بسلا متورطا في مقتل مواطن فرنسي بمراكش

قاتلأفاد مصدر من ولاية أمن مراكش بأن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء بمدينة سلا من توقيف المسمى “أ.ب” على خلفية تورطه في مقتل المواطن الفرنسي ألامان يان مسير مطعم بالمدينة.

وأوضح المصدر ذاته أن الفصول الأولى للقضية تعود إلى يوم أول أمس الثلاثاء عندما تقدمت إحدى قريبات الضحية أمام مصالح الشرطة القضائية بمراكش لتشعرهم بخبر اختفاء المواطن الفرنسي (39 سنة) في ظروف مجهولة، والعثور على سيارته مركونة بنقطة على الطريق المؤدية إلى أوريكا مفتوحة الأبواب وبداخلها بعض أغراضه الشخصية.

وأضاف المصدر أن الجاني (23 سنة) أجهز على الضحية داخل إقامة هذا الأخير ليلة السبت والأحد الماضيين، قبل أن يعمد إلى دفن الجثة بحديقة الفيلا التي كان يسكنها المواطن الفرنسي صبيحة يوم الأحد، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية قامت باستخراجها بمعية عناصر مسرح الجريمة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى