السيد عبد الإله بنكيران يحل بالدوحة Reviewed by Momizat on . حل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، صباح يوم الأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة قادما من باريس بعد أن مثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أشغال القمة الفرن حل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، صباح يوم الأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة قادما من باريس بعد أن مثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أشغال القمة الفرن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » السيد عبد الإله بنكيران يحل بالدوحة

السيد عبد الإله بنكيران يحل بالدوحة

بن كيران بالدوحةحل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، صباح يوم الأحد، بالعاصمة القطرية الدوحة قادما من باريس بعد أن مثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أشغال القمة الفرنسية الإفريقية حول السلم والأمن في افريقيا.

ومن المنتظر أن يحضر السيد بنكيران جانبا من أشغال المؤتمر السنوي الثاني لمراكز الأبحاث العربية ،التي افتتحت مساء يوم السبت في الدوحة، حول موضوع “القضية الفلسطينية ومستقبل المشروع الوطني الفلسطيني”.

ويتوقع أن يجري السيد ابن كيران، على هامش أشغال هذا المؤتمر الذي ينظمه المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، مباحثات مع المسؤولين القطريين.

ويشارك في أشغال هذا المؤتمر العديد من السياسيين والاكاديميين العرب و الاجانب من بينهم على الخصوص صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وكبير المفاوضين الفلسطينيين، وحمادي الجبالي رئيس الوزراء التونسي السابق، وطاهر المصري رئيس الوزراء الأردني الأسبق، وريتشارد فولك مقرر الأمم المتحدة الخاص لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى