السيد بيد الله يتباحث مع رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان الكرواتي Reviewed by Momizat on . أجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد محمد الشيخ بيد الله، أمس الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع السيدة سونيانا غلافاك، رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان أجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد محمد الشيخ بيد الله، أمس الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع السيدة سونيانا غلافاك، رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » السيد بيد الله يتباحث مع رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان الكرواتي

السيد بيد الله يتباحث مع رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان الكرواتي

رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربيةأجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد محمد الشيخ بيد الله، أمس الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع السيدة سونيانا غلافاك، رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان الكرواتي.
وذكر بلاغ لمجلس المستشارين، يوم الأربعاء، أن السيد بيد الله أكد، في بداية هذا اللقاء، على ضرورة العمل من أجل الارتقاء بعلاقات التعاون والصداقة بين المغرب وكرواتيا إلى أعلى المستويات لمواجهة تحديات الألفية الثالثة، مبرزا أهمية البعد البرلماني في تعزيزها وتوطيدها.
ولدى تطرقه للنموذج الديمقراطي التنموي المغربي، استعرض رئيس المجلس مسلسل الإصلاحات التي قادها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بحكمة وبعد نظر، ما توج بدستور المملكة الجديد الذي رسخ مقومات دولة المؤسسات.
من جهتها، أشادت رئيسة مجموعة الصداقة الكرواتية المغربية بالبرلمان الكرواتي، بالنموذج المغربي، واعتبرته إنجازا فريدا في إفريقيا والعالم العربي، مشيدة بحكمة جلالة الملك محمد السادس الذي أدار مختلف التحولات الرائدة التي عرفتها المملكة وجعلتها محط تقدير واحترام، ما جعل بلادها تختار المملكة المغربية كشريك استراتيجي على مستوى القارة الإفريقية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى