السيد بنعبد الله يتباحث بستوكهولم مع الوزيرة السويدية المكلفة بالبنيات التحتية Reviewed by Momizat on . تباحث وزير السكنى وسياسة المدينة، السيد محمد نبيل بنعبد الله، يوم الخميس بستوكهولم، مع الوزيرة السويدية المكلفة بالبنيات التحتية السيدة كاتارينا إلماستر سفارد. تباحث وزير السكنى وسياسة المدينة، السيد محمد نبيل بنعبد الله، يوم الخميس بستوكهولم، مع الوزيرة السويدية المكلفة بالبنيات التحتية السيدة كاتارينا إلماستر سفارد. Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » مجتمع » السيد بنعبد الله يتباحث بستوكهولم مع الوزيرة السويدية المكلفة بالبنيات التحتية

السيد بنعبد الله يتباحث بستوكهولم مع الوزيرة السويدية المكلفة بالبنيات التحتية

abdellaheتباحث وزير السكنى وسياسة المدينة، السيد محمد نبيل بنعبد الله، يوم الخميس بستوكهولم، مع الوزيرة السويدية المكلفة بالبنيات التحتية السيدة كاتارينا إلماستر سفارد.

وقال السيد بنعبد الله، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه المباحثات تمحورت حول سبل تطوير التعاون بين البلدين في مجال البنيات التحتية، وشكلت فرصة لعرض انتظارات المغرب في مجالي المدن الجديدة والنقل الحضري.

من جهتها، استعرضت السيدة إلماستر سفارد الشراكات القائمة بين قطاعها ومختلف الجماعات، إضافة إلى آليات تمويل مختلف المشاريع المتعلقة بالبنيات التحتية والتنمية الحضرية.

وعقد الوزير، في وقت سابق، لقاءات مع مسؤولين بمقاولات سويدية مختلفة ممن ينشطون في مجالات المدن الذكية، والربط بين المدن، والحركية الحضرية، والنجاعة الحضرية، بهدف الاطلاع على التقدم المنجز في هذه المجالات.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى